Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زقادي،حنين;مرنيز, سميرة |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-20T08:18:07Z |
|
dc.date.available |
2022-02-20T08:18:07Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.other |
mast-877 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1772 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر مستويات التعلم التنظيمي على بطاقة الأداء المتوازن في مؤسسة لطفي إلكترونيكس
ببرج بوعريريج، حيث تم إتباع المنهج الوصفي التحليلي وتم استخدام الاستبانة التي تكونت من 03 عبارة لجمع البيانات Géant
الضرورية من المؤسسة حول مستويات التعلم التنظيمي الفردي والجماعي والمنظمي ومؤشرات بطاقة الأداء المتوازن الى جانب البيانات
العامة للمبحوثين، تم توزيع الاستبيانات بطريقة العينة العشوائية البسيطة وبلغ حجم العينة 03 مفردة. وبعد المعالجة الإحصائية
للبيانات المجمعة باستخدام برنامج الح زم الإحصائية للعلوم الاجتماعية واستخراج النتائج توصلت الدراسة الى وجود أثر ذو دلالة
إحصائية للتعلم التنظيمي ككل ولجميع مستوياته على بطاقة الأداء المتوازن. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
التعلم التنظيمي، التعلم الفردي، التعلم الجماعي، التعلم على مستوى المنظمة، بطاقة الأداء المتوازن، مؤسسة لطفي إلكترونيكس. |
en_US |
dc.title |
Géant أثر مستويات التعليم التنظيمي على الأداء المتوازن دراسة حالة مؤسسة لطفي اليكتونيكس |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée