Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بالنية،أيمن;بوسواليم،هشام |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-27T13:47:52Z |
|
dc.date.available |
2022-02-27T13:47:52Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
Mast/729 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1982 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى معرفة مستوى إدراك مؤسسة موبيليس لأهمية التسويق الفيروسي ومكان ته ضمن استراتيجيتها
الاتصالية، والتأكد من إمكانية قياس التسويق الفيروسي بأربعة أبعاد هي وسائل النشر الإلكتروني، التحفيز المادي،
الحملات الإعلانية الإلكترونية، قادة الرأي. كذلك استكشاف ما إذا كان لهذه الأبعاد تأثيرا على صورة العلامة التجارية
من خلال الصورة الوظيفية، الصورة العاطفية، السمعة(.
ومن أجل الإجابة على الإشكالية المطروحة واختبار فرضيات الدراسة، افترضنا نموذجا لقياس تأثير أبعاد التسويق
الفيروسي على صورة العلامة التجارية. وتوصلت الدراسة إلى أن يمكننا قياس التسويق الفيروسي بالأبعاد الأربعة، التي
تؤثر على الصورة الذهنية للعلامة التجارية موبيليس. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
التسويق الفيروسي، الحملا ت الفيروسية، التحفيز المادي، قادة الرأي، وسائل النشر الإلك تروني، صورة العلامة. |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الفيروسي على صورة العلامة التجارية. -دراسة حالة عينة من مشتركي موبيليس- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée