Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حطيبة عبد المالك, لخضاري عبد الغاني |
|
dc.date.accessioned |
2023-01-16T09:35:30Z |
|
dc.date.available |
2023-01-16T09:35:30Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.issn |
mast-965 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/3092 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى مناقشة إشكالية دور الإدارة الإلكترونية بأبعادها الخمسة المتمثلة في (إدارة التخطيط الالكتروني، إدارة المعرفة الالكترونية، إدارة الوثائق الالكترونية، إدارة الاجتماعات الالكترونية وإدارة الخدمات الالكترونية) في تحسين جودة الخدمة العمومية.
ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة لجمع البيانات حيث تم توزيعه على عينة من موظفي بلديات ولاية برج بوعريريج، ثم تحليل البيانات المتحصل عليها باستخدام برنامج SPSS، حيث توصلنا بعد تحليل النتائج إلى أن للإدارة الالكترونية بمختلف أبعادها دور إيجابي في تحسين جودة الخدمة العمومية ببرج بوعريريج. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-965; |
|
dc.subject |
الإدارة الالكترونية، جودة الخدمة العمومية، تحسين، برج بوعريريج. |
en_US |
dc.title |
دور الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمة العمومية -دراسة حالة برج بوعريريج - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée