Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سراج صديق, طاهير رضا |
|
dc.date.accessioned |
2023-01-18T09:27:26Z |
|
dc.date.available |
2023-01-18T09:27:26Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.other |
mast-1147 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/3208 |
|
dc.description.abstract |
يهدف هذا البحث الى دراسة الهوية البصرية للمحلات التجارية باعتبارها نقطة لقاء بين الزبون والمنتج، ثم تصنيف
أنواع المحلات وأهم خصائصها، مروراً بذكر أهم المشاكل والعقبات التي تعاني منها.
حيث تمت الدراسة على عينة من الزبائن في المحلات التجارية لولاية برج بوعريريج وتحليل النتائج باستخدام
البرنامج الإحصائي spss لنخرج في الأخير بنتيجة هي إجابة عن إشكالية الدراسة ككل وهي: أن عناصر الهوية البصرية
للمحلات التجارية بولاية برج بوعريريج تتمثل في المظهر الخارجي والمظهر الداخلي للمحل، وحجم وتصميم المحل ومكان
تواجده. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1147; |
|
dc.subject |
الهوية المرئية، المحلات التجارية، المظهر الداخلي والخارجي للمحل، تجارة التجزئة |
en_US |
dc.title |
تحليل الهوية البصرية للمحلات التجارية دراسة حالة محلات ولاية برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée