Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بداش صباح |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-30T09:40:09Z |
|
dc.date.available |
2023-11-30T09:40:09Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4694 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى قياس تأثير التسويق لخدمة الحجز المسبق للمواعيد عبر الهاتف على رضا عملاء مخبر البيبان عن تلك الخدمة، وقد اعتمدت الباحثة على المنهج التحليلي والوصف في معالجة وتحليل البيانات المستخلصة سواء من المادة النظرية او من خلال أداة الاستبيان، حيث تم تصميم استبيان أول وجه لكل زبائن المخبر عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالمخبر، والاستبيان الثاني تم تضمينه في رسالة نصية قصيرة ارسلت إلى 300 عميل عبر ارقام هواتفهم، وقد تم معاجلة كل استبيان على حدا باستخدام برنامج SPSS .
وقد توصلت الدراسة إلى أنه هناك علاقة تأثير معنوية ذات دلالة إحصائية لكل من التسويق عبر الهاتف لخدمة الحجز المسبق وكذا لعناصر المزيج التسويقي الصحي على رضا عملاء المخبر عن خدماته المقدمة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1317; |
|
dc.subject |
التسويق، التسويق الصحي، التسويق عبر الهاتف، الرضا |
en_US |
dc.title |
التسويق عبر الهاتف وأثره على رضا عملاء الخدمات الصحية لمخبر البيبان – فرع البلاد بوسط برج بوعريريج- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée