Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بونوة بشار, باكلي الوناس |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-30T10:22:56Z |
|
dc.date.available |
2023-11-30T10:22:56Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4699 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى توضيح مدى تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك في عملية إقتناء المنتجات التي تلبي حاجاتهم المختلفة، ومن أجل تحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، مع إستخدام أداة إستبيانية، حيث طبقت الدراسة على عينة من 93 مستهلك، وتم تحليل البيانات بإستخدام برنامج SPSS.
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها:
- هناك علاقة إيجابية بين ولاء العلامة التجارية وسلوك المستهلك
- هناك علاقة إيجابية بين جودة العلامة التجارية وسلوك المستهلك.
-ل ا توجد علاقة إيجابية بين صورة العلامة التجارية وسلوك المستهلك.
- هناك علاقة إيجابية بين شهرة العلامة التجارية وسلوك المستهلك. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1321; |
|
dc.subject |
العلامة التجارية، الولاء للعلامة التجارية، قيمة العلامة التجارية، سلوك المستهلك |
en_US |
dc.title |
تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك دراسة تطبيقية لزبائن الأجهزة الكهرومنزلية لولاية برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée