Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

SAMSUNGدراسة حالة للعلامة التجارية )أثر الكلمة المنطوقة الكترونيا على قيمة العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author منال عماري, ذيب مسعودة
dc.date.accessioned 2023-11-30T10:30:56Z
dc.date.available 2023-11-30T10:30:56Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4701
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الكلمة المنطوقة الكترونيا (E-WOM) وأبعادها (المصداقية، الجودة، الكثافة، المصدر، التبادلية) على قيمة العلامة التجارية SAMSUNG للاتف الذكية، ومن أجل ذلك استخدمت عينة عشوائية مكونة من 180 فرد، من خلال الاعتماد على استبيان الالكتروني ونشر في منصات التواصل الاجتماعي لمستخدمي الهاتف النقال بغرض جمع البيانات الأولية، من ثم تم الاستعانة ببرنامج الحزمة الاحصائية (SPSS) لمعالجة واختبار فرضيات الدراسة. توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود أثر ايجابي ذو دلالة احصائية للكلمة المنطوقة الكترونيا (E-WOM) وأبعادها (المصداقية، الجودة، الكثافة، المصدر، التبادلية) على قيمة العلامة التجارية. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1322;
dc.subject الكلمة المنطوقة الكترونيا، قيمة العلامة التجارية، المصداقية، الجودة، الكثافة، المصدر، التبادلية. en_US
dc.title SAMSUNGدراسة حالة للعلامة التجارية )أثر الكلمة المنطوقة الكترونيا على قيمة العلامة التجارية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte