Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور التسويق السياحي الداخلي في تحسين أداء الوكالات السياحية دراسة حالة وكالة أنوار الصباح للسياحة والأسفار

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شريفي, عبدالباقي
dc.date.accessioned 2024-07-02T09:42:31Z
dc.date.available 2024-07-02T09:42:31Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.other FPGS-ECO-BBA-05
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5094
dc.description مشروع مذكرة مقدمة لإستكمال متطلبات شهادة مابعد التدرج المتخصص تخصص إدارة الأعمال السياحية والفندقية en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج- كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries FPGS-ECO-BBA-05;
dc.title دور التسويق السياحي الداخلي في تحسين أداء الوكالات السياحية دراسة حالة وكالة أنوار الصباح للسياحة والأسفار en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte