Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك نموذجا في الترويج للقطاع السياحي في الجزائر مستخدمي موقع الفايسبوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جميلة ميموني, بثينة بن عنيبة
dc.date.accessioned 2024-07-03T12:36:03Z
dc.date.available 2024-07-03T12:36:03Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5129
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك في الترويج السياحي، إنطلاقا من عناصر المزيج الترويجي السياحي والمتمثلة في:(الإعلان السياحي ، العلاقات العامة السياحية ، تنشيط المبيعات السياحية، البيع الشخصي السياحي ) كمتغير تابع، وموقع الفايسبوك كمتغير مستقل ، ومن أجل ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم تصميم إستبيانة إلكترونية مكونة من(34) سؤال، وإختبار الفرضيات عن طريق معالجة البيانات المحصل عليها باستخدام برنامج SPSS 26. وقد توصلت الدراسة في الأخير إلى عدة نتائج أهمها وجود دور لموقع الفايسبوك في الترويج للقطاع السياحي وهذا ما أكدته عناصر المزيج مجتمعة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-2024;
dc.subject المزيج الترويجي السياحي، مواقع التواصل الإجتماعي، الفايسبوك en_US
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك نموذجا في الترويج للقطاع السياحي في الجزائر مستخدمي موقع الفايسبوك en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte