Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمد أنيس بن صغير, خولة يلس
dc.date.accessioned 2024-07-08T11:03:39Z
dc.date.available 2024-07-08T11:03:39Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5188
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى توضيح دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمات المصرفية، وإسقاط ذلك على تجربة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي، والاعتماد على أسلوب المقابلة مع إطارات البنك محل الدراسة كأداة لجمع المعلومات. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمة المصرفية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج، من خلال علاقة البنك بالزبون، وقد أكدت هذه الدراسة على ضرورة تحسين جودة الخدمة المصرفية وذلك بتقديم خدمات مصرفية متنوعة ضمن أسلوب يعتمد على مزيج تسويقي فعال ذو أبعاد ترتكز من خلاله على سرعة أداء الخدمة المصرفية وجعلها في متناول العملاء في الوقت والمكان المناسبين وبسعر معقول. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-2024;
dc.subject التسويق المصرفي، الخدمة المصرفية، جودة الخدمة المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية. en_US
dc.title دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte