Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمد أنيس بن صغير, خولة يلس |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-08T11:03:39Z |
|
dc.date.available |
2024-07-08T11:03:39Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5188 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى توضيح دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمات المصرفية، وإسقاط ذلك على تجربة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي، والاعتماد على أسلوب المقابلة مع إطارات البنك محل الدراسة كأداة لجمع المعلومات.
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمة المصرفية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج، من خلال علاقة البنك بالزبون، وقد أكدت هذه الدراسة على ضرورة تحسين جودة الخدمة المصرفية وذلك بتقديم خدمات مصرفية متنوعة ضمن أسلوب يعتمد على مزيج تسويقي فعال ذو أبعاد ترتكز من خلاله على سرعة أداء الخدمة المصرفية وجعلها في متناول العملاء في الوقت والمكان المناسبين وبسعر معقول. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
التسويق المصرفي، الخدمة المصرفية، جودة الخدمة المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية. |
en_US |
dc.title |
دور التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée