Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "بن سهيل هبة -بوشيبان سارة"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    دور التسويق التجريبي في تعزيز ثقة الزبون -دراسة حالة في وكالة انوار الصباح السياحية ولاية برج بوعريريج
    (2025-07) بن سهيل هبة -بوشيبان سارة
    هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق التجريبي في تعزيز ثقة الزبون، وكذا التعرف على مدى يساهم التسويق التجريبي بإبعاد المختلفة في تعزيز ثقة الزبون ، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، مع استخدام أداة هي الاستبيان من خلال توزيعه على عينة حجمها (60) فرد وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: ● مستوى التسويق التجريبي في وكالة أنوار الصباح ذو مستوى مرتفع. ● التجربة العاطفية تلعب دور محوري في تعزيز العلاقة بين الزبون والوكالة، مما يؤدي إلى زيادة شعور الزبون بالانتماء والثقة ● وجود العلاقة دالة إحصائيا بين مستوى التسويقي التجريبي وثقة الزبون في الزبون في خدمات وكالة أنور الصباح. ● التجربة الحسية المقدمة من طرف الوكالة تؤثر إيجابا على انطباع الزبون وتزيد من ثقة في جودة الخدمة

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz