Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "بونوة بشار, باكلي الوناس"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك دراسة تطبيقية لزبائن الأجهزة الكهرومنزلية لولاية برج بوعريريج
    (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2023) بونوة بشار, باكلي الوناس
    هدفت الدراسة إلى توضيح مدى تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك في عملية إقتناء المنتجات التي تلبي حاجاتهم المختلفة، ومن أجل تحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، مع إستخدام أداة إستبيانية، حيث طبقت الدراسة على عينة من 93 مستهلك، وتم تحليل البيانات بإستخدام برنامج SPSS. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: - هناك علاقة إيجابية بين ولاء العلامة التجارية وسلوك المستهلك - هناك علاقة إيجابية بين جودة العلامة التجارية وسلوك المستهلك. -ل ا توجد علاقة إيجابية بين صورة العلامة التجارية وسلوك المستهلك. - هناك علاقة إيجابية بين شهرة العلامة التجارية وسلوك المستهلك.

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz