Browsing by Author "زميت عبد الحميد- زريقين محمد لمين"
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item اثر التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدمات(2025-07) زميت عبد الحميد- زريقين محمد لمينهدفت هذه الدراسة إلى تحديد درجة تأثير التحول الرقمي بأبعاده (التقنيات الرقمية، تجربة العملاء) في تعزيز جودة الخدمات من وجهة نظر عينة من المستهلكين بولاية برج بوعريريج حول مؤسسة اتصالات الجزائر، وكذا إبراز أهمية التقنيات الرقمية في تحسين تجربة العملاء؛ ولتحقيق هذه الأهداف، تم تصميم استبيان وتوزيعه على عينة من المستهلكين بلغ عددها 161 مفردة، وتحليل النتائج باستخدام برنامج التحليل الاحصائي SPSS23؛ حيث أظهرت نتائج الدراسة أن للتحول الرقمي تأثيرا فعالا في تحسين جودة الخدمات، كما أوضحت الدراسة عن وجود اتجاه واضح نحو تطبيق التحول الرقمي في مؤسسة اتصالات الجزائر واستخدامها للتكنولوجيات الرقمية في تقديم خدماتها.