Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "سعود, سامي"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    واقع التسويق الريادي في المؤسسات الاقتصادية تجربة مؤسستي سامسونج وهواوي
    (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2020) سعود, سامي
    رضى الزبون أصبح أهم الأهداف التي تسعى المنظمة لتحقيقها وتبحث عن أفضل الوسائل لذلك، ولبلوغ هذا الهدف، يعتبر التس ويق الريادي من أهم الأساليب والحلول، فهو يضمن مواجهة التحديات والتكيف مع المستجدات المعاصرة والتغيرات في الحاجات والرغبات، وخلق قيمة أفضل من المنافسين تضمن التميز والتفوق في أذهان الزبائن وكسب رضاهم. قطاع الإلكترونيات هو من أهم القطاعات التي عرفت تطورا سريعا في الآونة الأخيرة في العالم. باعتباره سوقا فتيا يتغير بسرعة مع التغيرات والتطورات العالمية للتكنولوجيا الإلكترونية، كما يعتبر مجالا خصبا للابتكار، لذلك جاءت هذه الدراسة أنه لابد على المؤسسات الناشطة في هذا السوق اتباع إستراتيجية الإبتكار في جميع عناصر المزيج التس ويقي وخلق مزيج تسويقي متكامل وغير تقليدي يضمن رضى الزبائن بالاعتماد على القيمة والجودة المدركة.

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz