Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "طاوس قاسة- سيرين زتشي"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    مظلة العلامة التجارية كإستراتيجية لطرح منتجات جديدية في السوق -دراسة حالة كوندور الكترونيك -برج بوعريريج
    (2025-07) طاوس قاسة- سيرين زتشي
    هدفت هذه الدراسة إلى تحليل دور استراتيجية مظلة العلامة التجارية في إنجاح عملية طرح المنتجات الجديدة، من خلال دراسة تطبيقية على مؤسسة كوندور Condor الجزائرية، باعتبارها واحدة من أبرز العلامات التجارية الوطنية. انطلقت الدراسة من إشكالية محورية مفادها: هل تساهم مظلة العلامة التجارية في تسهيل وتسريع قبول المستهلكين للمنتجات الجديدة، أظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة ذات دلالة إحصائية قوية بين متغيرات مظلة العلامة التجارية ونجاح المنتجات الجديدة في فئة الإنارة والأضواء. كما تبيّن أن عوامل مثل الجودة، الابتكار، السعر والولاء تساهم بشكل مباشر في دعم هذه العلاقة. كما خلصت الدراسة إلى مجموعة من التوصيات أبرزها: تعزيز قيمة الابتكار داخل العلامة، والحفاظ على مستوى جودة متّسق يعكس ثقة المستهلكين في اسم كوندور.

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz