Browsing by Author "طاوس قاسة- سيرين زتشي"
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item مظلة العلامة التجارية كإستراتيجية لطرح منتجات جديدية في السوق -دراسة حالة كوندور الكترونيك -برج بوعريريج(2025-07) طاوس قاسة- سيرين زتشيهدفت هذه الدراسة إلى تحليل دور استراتيجية مظلة العلامة التجارية في إنجاح عملية طرح المنتجات الجديدة، من خلال دراسة تطبيقية على مؤسسة كوندور Condor الجزائرية، باعتبارها واحدة من أبرز العلامات التجارية الوطنية. انطلقت الدراسة من إشكالية محورية مفادها: هل تساهم مظلة العلامة التجارية في تسهيل وتسريع قبول المستهلكين للمنتجات الجديدة، أظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة ذات دلالة إحصائية قوية بين متغيرات مظلة العلامة التجارية ونجاح المنتجات الجديدة في فئة الإنارة والأضواء. كما تبيّن أن عوامل مثل الجودة، الابتكار، السعر والولاء تساهم بشكل مباشر في دعم هذه العلاقة. كما خلصت الدراسة إلى مجموعة من التوصيات أبرزها: تعزيز قيمة الابتكار داخل العلامة، والحفاظ على مستوى جودة متّسق يعكس ثقة المستهلكين في اسم كوندور.