Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "عمامرة ىالة, بن فرج ربضة"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    أثر التسويق الالكتروني على رضا الزبون في مؤسسات الاتصال دراسة على عينة من زبائن ككالة موبيليس بولاية برج بوعريريج
    (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2022-06) عمامرة ىالة, بن فرج ربضة
    ىدفت ىذه الدراسة إلذ برديد أثر التسويق الالكتًكني على رضا الزبوف في مؤسسات الاتصاؿ، حيث تم الاعتماد في ابؼتغتَ ابؼستقل ) التسويق الالكتًكني( على عناصر ابؼزيج التسويقي الالكتًكني كفق تصنيف الباحثتُ " Kalyanam & McIntyre " كابؼتمثلة في: ابػدمة الالكتًكنية، التسعتَ الالكتًكني، التوزيع الالكتًكني، التًكيج الالكتًكني، تصميم ابؼوقع الالكتًكني ) موقع الويب(، خدمة الزبوف، التخصيص، ابػصوصية، الأمن، المجتمعات الافتًاضية، كرضا الزبوف متغتَ تابع، كلتحقيق أىداؼ الدراسة تم تصميم استبانة مكونة من ) 44 ( عبارة، تم توزيعها على عينة من زبائن مؤسسة موبيليس في كلاية برج بوع ريريج، كبعد برليل نتائج الاستبياف باستخدا البرنامج الإحصائي SPSS توصلنا إلذ النتائج التالية: كجود علاقة تأثتَ معنوية ذات دلالة إحصائية للتسويق الالكتًكني في رضا الزبوف من خلاؿ ابػدمة الالكتًكنية، التًكيج الالكتًكني، التخصيص كخدمة الزبوف، ما توصلت الدراسة إلذ عد كجود فركقات معنوية ذات دلالة إحصائية لكل من التسويق الالكتًكني كرضا الزبوف تعزل للبيانات الشخصية. كفي الأختَ خرجت الدراسة بدجموعة من التوصيات أبنها: ضركرة الاىتما بكافة عناصر ابؼزيج التسويقي الالكتًكني

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz