Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "لؤي براهيمي, لؤي الدين بن عامر"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن (دراسة على عينة من زبائن الشبابيك الإسلامية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية)
    (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2023) لؤي براهيمي, لؤي الدين بن عامر
    هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، من أجل تحقيق هدف هذه الدراسة استخدمنا عينة عشوائية تتكون من 52 زبون من زبائن المنتجات الإسلامية، مع استخدام أداة الاستبيان من خلال استخدام برنامج SPSS V25 . وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أن هنالك تأثير للمزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وأن هنالك عناصر من المزيج التسويقي تؤثر على ولاء الزبائن في حين هنالك عناصر أخرى لا تؤثر على ولاء الزبائن.

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz