Repository logo
Communities & Collections
All of DSpace
  • English
  • العربية
  • Français
Log In
New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "لخضر نوري"

Filter results by typing the first few letters
Now showing 1 - 1 of 1
  • Results Per Page
  • Sort Options
  • Thumbnail Image
    Item
    أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو علامة تجارية (دراسة حالة آراء عينة من متعاملي مؤسسة موبيليس
    (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2024) لخضر نوري
    يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في محاولة التعرف على أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو علامة موبيليس، وذلك من خلال معرفة آراء عينة من المستهلكين في ولاية برج بوعريريج، تمثل المتغير المستقل في الرعاية الرياضية، والمتغير التابع في اتجاهات المستهلكين نحو علامة موبيليس، ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبانة وتوزيعها على عينة الدراسة التي بلغ عددها 133 مفردة، ثم تحليلها باستخدام برنامج SPSS الذي مكّن من استخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية، على غرار المتوسطات الحسابية، الانحدار المتعدد، تحليل التباين الأحادي، مصفوفة الارتباط...... توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود علاقة أثر معنوية ذات دلالة إحصائية للرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو علامة موبيليس، وإن كان هذا التأثير ضعيف.

All Rights Reserved - University of Bordj Bou Arreridj - Center for Systems and Networks - CRSICT 2025 - webmaster@univ-bba.dz