Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ريغي, تقوى |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-20T09:31:02Z |
|
dc.date.available |
2022-02-20T09:31:02Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.other |
mast-888 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1787 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الد ا رسة الى تسليط الضوء على واقع الثقافة التنظيمية في منظمات الاعمال الدولية
وتشخيص طبيعتها، بهدف تحليل التأثي ا رت التي تفرزها عناصر ومكونات الثقافة التنظيمية واستكشاف
الممارسات الناجحة التي تستخدمها هاته المؤسسات لتأسيس ثقافة تنظيمية فعالة، وخير الَمثلة على ذلك
شركة Zappos متجر الانترنت للبيع بالتجزئة، التي عكست الخصائص التي تعتمدها في المقام الَول
على قيمها التي أصبحت ترتبط ارتباطا وثيقا بعلامتها التجارية، الشركة تأخذ الثقافة على محمل الجد فمن
خلالها استطاعت تحرير ممارسات إدارية قادتها للحصول على موظفين وعملاء سعداء، وبالتالي نجاحا
غير مسبوق في مجالها. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
الثقافة، الثقافة التنظيمية، شركة Zappos ، القيم. |
en_US |
dc.title |
Zappos واقع الثقافة التنظيمية في منظمات الاعمال د ا رسة حالة شركة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée