Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

أثر رعاية الأحداث الرياضية على الصورة الذىنية للمؤسسة دراسة حالة عينة من المستهلكين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزرورة،صهيب;بلعلمي،بدر الدين
dc.date.accessioned 2022-02-27T14:04:49Z
dc.date.available 2022-02-27T14:04:49Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/731
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1984
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلذ معرفة مستوى إدراك مؤسسة كوندور لأتقية الرعاية ومكانتها ضمن استًاتيجيتها الاتصالية، والتأكد من إمكانية قياس الرعاية الرياضية بأربعة أبعاد )درجة مشاركة اتظشجعتُ في الرياضة، الانفعالات اتجاه اتضدث، الاتجاه تؿو اتضدث، تكرار الزيارات إلذ شبكات التواصل الاجتماعي(. واستكشاف ما إذا كان لرعاية الأحداث الرياضية تأثتَا على الصور الذىنية للمؤسسة. ومن أجل الإجابة على الإشكالية اتظطروحة واختبار فرضيات الدراسة، افتًضنا تفوذجا لقياس تأثتَ رعاية الأحداث الرياضية على الصورة الذىنية للمؤسسة. وتوصلت الدراسة إلذ أن يمكننا قياس الرعاية الرياضية بالأبعاد الأربعة، التي تؤثر على الصورة الذىنية اتظؤسسة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject الرعاية، الأحداث الرياضية، الصورة الذىنية للمؤسسة، اتظستهلك en_US
dc.title أثر رعاية الأحداث الرياضية على الصورة الذىنية للمؤسسة دراسة حالة عينة من المستهلكين en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte