Institutional Depot of BBA University

أثر الجودة المدركة على ولاء المستهلك للعلامة التجارية دراسة حالة على علامة فولس فاغن بولاية عنابة

Show simple item record

dc.contributor.author سليخ،نوال;حداد،فريدة
dc.date.accessioned 2022-03-02T13:18:00Z
dc.date.available 2022-03-02T13:18:00Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/745
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/2077
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى حث المسوقين على إدراك الأثر المهم للجودة المدركة من قبل العميل لتعزيز الولاء للعلامة التجارية. حين يدرك العميل بأن العلامة التجارية ذات جودة مرتفعة فإن هذا الإدراك يوجد ميزة تنافسية مقارنة بالعلامات التجارية المنافسة الأخرى، حيث أن الجودة المدركة للعلامة التجارية لها تأثير مباشر على قرار الشراء لدى المستهلك والولاء للعلامة التجارية. سوف نقوم في هذه الدراسة بالتركيز على : مفهوم الجودة المدركة،ومفهوم الولاء للعلامة التجارية، وأهمية الولاء للعلامة التجارية بالنسبة لمؤسسات الأعمال، وقياس أثر الجودة المدركة للعلامة التجارية في تعزيز الولاء للعلامة التجارية. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.title أثر الجودة المدركة على ولاء المستهلك للعلامة التجارية دراسة حالة على علامة فولس فاغن بولاية عنابة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account