Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سليخ،نوال;حداد،فريدة |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-02T13:18:00Z |
|
dc.date.available |
2022-03-02T13:18:00Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
Mast/745 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/2077 |
|
dc.description.abstract |
يهدف هذا البحث إلى حث المسوقين على إدراك الأثر المهم للجودة المدركة من قبل العميل لتعزيز الولاء
للعلامة التجارية. حين يدرك العميل بأن العلامة التجارية ذات جودة مرتفعة فإن هذا الإدراك يوجد ميزة تنافسية مقارنة
بالعلامات التجارية المنافسة الأخرى، حيث أن الجودة المدركة للعلامة التجارية لها تأثير مباشر على قرار الشراء لدى
المستهلك والولاء للعلامة التجارية. سوف نقوم في هذه الدراسة بالتركيز على : مفهوم الجودة المدركة،ومفهوم الولاء
للعلامة التجارية، وأهمية الولاء للعلامة التجارية بالنسبة لمؤسسات الأعمال، وقياس أثر الجودة المدركة للعلامة التجارية
في تعزيز الولاء للعلامة التجارية. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.title |
أثر الجودة المدركة على ولاء المستهلك للعلامة التجارية دراسة حالة على علامة فولس فاغن بولاية عنابة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée