Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

تأثير المها ا رت البيعية لرجال البيع على رضا الزبون د ا رسة حالة محل الت ا رضي موبايل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زهية بلاليط, إلهام صيوده
dc.date.accessioned 2023-01-18T08:57:41Z
dc.date.available 2023-01-18T08:57:41Z
dc.date.issued 2022-06
dc.identifier.other mast-1144
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/3202
dc.description.abstract تهدؼ ىذه الدراسة الذ معاجنة الإشرالية الدتمثلة في قياس اثر الدهارات البيعية لرجاؿ البيع على رضا الزبوف خلاؿ الفتًة ) 0200 ( وذلك باستخدا الدنهج التحليلي الوصفي و استعماؿ الاستبياف كأداة لادراسة حيث تم توزيع 52 استبياف على زبائن لزل التًاضي موبايل حيث خلصت الدراسة اف ىناؾ علاقة بتُ الدهارات البيعية و رضا الزبوف ذات تأثتَ احصائي قيمتها ) 2642 ( عند مستوى معنوية ) 2622 ( من وجهة نظر زبائن المحل. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1144;
dc.title تأثير المها ا رت البيعية لرجال البيع على رضا الزبون د ا رسة حالة محل الت ا رضي موبايل en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte