Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زهية بلاليط, إلهام صيوده |
|
dc.date.accessioned |
2023-01-18T08:57:41Z |
|
dc.date.available |
2023-01-18T08:57:41Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.other |
mast-1144 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/3202 |
|
dc.description.abstract |
تهدؼ ىذه الدراسة الذ معاجنة الإشرالية الدتمثلة في قياس اثر الدهارات البيعية لرجاؿ البيع على رضا الزبوف خلاؿ
الفتًة ) 0200 ( وذلك باستخدا الدنهج التحليلي الوصفي و استعماؿ الاستبياف كأداة لادراسة حيث تم توزيع 52
استبياف على زبائن لزل التًاضي موبايل حيث خلصت الدراسة اف ىناؾ علاقة بتُ الدهارات البيعية و رضا الزبوف
ذات تأثتَ احصائي قيمتها ) 2642 ( عند مستوى معنوية ) 2622 ( من وجهة نظر زبائن المحل. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1144; |
|
dc.title |
تأثير المها ا رت البيعية لرجال البيع على رضا الزبون د ا رسة حالة محل الت ا رضي موبايل |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée