Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال يي تحسين جودة الخدمة دراتة حالة شركة موبيليس للاتصالات -برج بوعريريج و تطيف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصوار فريال, بن حاج شهيناز
dc.date.accessioned 2023-10-18T08:41:34Z
dc.date.available 2023-10-18T08:41:34Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4248
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى اختبار دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة، حيث قمنا بتطبيق هذه الدراسة في مؤسسة موبيليس للاتصالات الجزائرية بولايتي -برج بوعريريج وسطيف- ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان يغطي محاور ومتغيرات الدراسة وزع على عينة عشوائية بسيطة تتكون من (50) عامل بالمؤسسة باستخدام برنامج التحليل الاحصائي (SPSS.V25) وبعد تحليل البيانات توصلنا الى عدة نتائج على الصعيدين النظري والميداني من أهمها : - استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال يساهم في تحسين كفاءة العمليات وتنظيمها. - من خلال استخدام البرامج والأنظمة المعلوماتية المتقدمة يمكن تحسين سرعة ودقة تنفيذ المهام وبالتالي تحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1343;
dc.subject البيانات، المعلومات، تكنولوجيا المعلومات والاتصال، جودة الخدمة en_US
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال يي تحسين جودة الخدمة دراتة حالة شركة موبيليس للاتصالات -برج بوعريريج و تطيف en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte