Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

-condorدور التسويق الالكتروني في توجيه السلوك الشرائي لزبائن المنتجات الكهرومنزلية - دراسة حالة مؤسسة كوندور

Afficher la notice abrégée

dc.date.accessioned 2023-11-30T08:51:01Z
dc.date.available 2023-11-30T08:51:01Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4688
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى تحديد دور المزيج التسويق الالكتروني في توجيه السلوك الشرائي للزبائن، وذلك من خلال التركيز على عناصر المزيج التسويقي الالكتروني التي تؤثر على السلوك الشرائي، ومن أجل اختبار هذا الأثر تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي نظريا وميدانيا بالتطبيق على عينة عشوائية من زبائن مؤسسة “كوندور” للمنتجات الكهرومنزلية باستخدام الاستبيان الالكتروني كأداة رئيسية لجمع البيانات. وقد خلصت الدراسة إلى وجود دور ايجابي لعناصر المزيج التسويقي الالكتروني (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج، خدمة الزبون، المجتمعات الافتراضية، تصميم الموقع، الأمان والخصوصية) على السلوك الشرائي لزبائن منتجات مؤسسة "كوندور". لذا يجب العمل على توفير متطلبات تطبيق المزيج التسويق الالكتروني كشرط أساسي للتحكم في السلوك الشرائي للزبائن. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسي en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1311;
dc.subject المزيج التسويقي الالكتروني، السلوك الشرائي، تسويق المنتجات الكهرومنزلية. en_US
dc.title -condorدور التسويق الالكتروني في توجيه السلوك الشرائي لزبائن المنتجات الكهرومنزلية - دراسة حالة مؤسسة كوندور en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte