Institutional Depot of BBA University

أثر التوافق مع صورة الذات على الارتباط بالعلامة دراسة تطبيقية على علامات الهاتف الذكي و الحذاء الرياضي

Show simple item record

dc.contributor.author رزازقي هاجر, بوخاري وردة
dc.date.accessioned 2023-11-30T08:56:51Z
dc.date.available 2023-11-30T08:56:51Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4689
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تقديم إطار نظري يحدد مختلف المفاهيم المتعلقة في التوافق مع الذات، بالإضافة الى الارتباط بالعلامة و طبيعة العلاقة بينه و بين محددات التوافق مع الذات ، وتقييم درجة تأثير تلك المحددات المتمثلة في الذات الشخصية و الذات الاجتماعية ببعديهما الحقيقي و المثالي . وركزت الدراسة التطبيقية على الهاتف الذكي و الحذاء الرياضي كنموذج لدراسة حالة من خلال وضع استبيان الكرتوني وتوزيعه على عينة عشوائـــية تقدر بــ 270 عينة، وقـــد تـــم استخدام برنامج الحزمة الإحصائية XL Stat, Spss , Amos في تحليل نتائج الدراسة واختبار فرضيات البحث الموضوعة . توصلت الدراسة الى نتائج يمكن تلخيصها في أهمية التوافق مع الذات على الارتباط بالعلامة ، حيث ساهم من خلال التوافق مع الذات الشخصية و الاجتماعية في تشكيل اعتقادات ايجابية تجاه كفاءة المؤسسة و تفضيل الارتباط و التعامل معها . en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject التوافق مع الذات، الارتباط بالعلامة ، الذات الشخصية الذات الاجتماعية en_US
dc.title أثر التوافق مع صورة الذات على الارتباط بالعلامة دراسة تطبيقية على علامات الهاتف الذكي و الحذاء الرياضي en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account