Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

(GROWMOTION تحليل سيمسائية الإعلانات الإشهارية في البيئة الرقمية -دراسة تحليلية سيمسائية لفيديو موشن جرافيك (وكالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زهار الطيب, ماني فريد
dc.date.accessioned 2023-11-30T09:20:31Z
dc.date.available 2023-11-30T09:20:31Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4691
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى محاولة تحليل سيميائية الإعلانات الإشهارية في البيئة الرقمية، ومحاولة التعرف على التقنيات الحديثة في إيصال الرسالة الإشهارية وإنجاح الحملات الإشهارية للمؤسسات. حيث تمت هذه الدراسة على مؤسسة " Grow motion" للتصميم الجرافيكي للفيديوهات الرقمية، من أجل ذلك تم الإعتماد على منهج تحليل المحتوى الذي يركز على فهم المضامين السيميولوجية للصورة (المنهج السيميائي) من وجهة نظر تسويقية. لنخرج في الأخير بأهم نتائج الدراسة أن التقنيات الحديثة (فيديو الموشن جرافيك) مهمة لإيصال الرسالة الإشهارية المعبرة عن عدة دلالات تسهل الفهم لدى المتلقي والوصول إلى شرائح جديدة من الزبائن، لأنه يعتمد على السرعة والإيجاز، كما أن الرسوم المتحركة توصل المعلومة أو الرسالة للمتلقي بشكل أوضح وأسرع يساعده على الفهم والاستيعاب. كما أوصت الدراسة بضرورة إعادة تحليل الإستراتيجية التسويقية لدى المؤسسات بما يتناسب مع أهمية تقنية (فيديو الموشن جرافيك) ودوره في عملية التأثير على المتلقي. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1314;
dc.subject فيديو الموشن جرافيك، التحليل السيميائي، الإعلانات الإشهارية، البيئة الرقمية en_US
dc.title (GROWMOTION تحليل سيمسائية الإعلانات الإشهارية في البيئة الرقمية -دراسة تحليلية سيمسائية لفيديو موشن جرافيك (وكالة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte