Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

استخدامات مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات الصحية من طرف العيادات الصحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شيخ, أشواق
dc.date.accessioned 2024-07-17T11:20:12Z
dc.date.available 2024-07-17T11:20:12Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5300
dc.description.abstract تتربع مواقع التواصل الاجتماعي على أهمية كبيرة، خصوصا في الآونة الأخيرة فيما يعرف بالاعلام الرقمي من قبل المؤسسات الصحية الخاصة، وذلك لما لها من دور كبير ووظيفة في سبيل تحقيق أهدافها، حيث تعمل على تسويق خدماتها الصحية، لجذب المواطنين في مقابل دفع التكلفة لقاء هذه الخدمات المروجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . ولمعرفة واقع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات الصحية من طرف العيادات الصحية الخاصة بمدينة برج بوعريريج.تم اجراء دراسة ميدانية بالعيادات الخاصة، ولتحقيق أهداف هذه الدراسة تم جمع المعلومات و البيانات اللازمة والقيام بمقابلة مباشرة من خلال استمارة استبيان على مجتمع الدراسة المكون من العيادات الخاصة لمدينة برج بوعريريج، وقد استخدمنا منهج دراسة الحالة للوصول الى نتائج و التي أظهرت الى أن هناك العديد من العيادات الصحية الخاصة يقومون باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق لخدماتهم الصحية . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher علم اجتماع الاتصال en_US
dc.relation.ispartofseries MS/35/23-24;
dc.subject استخدامات _ مواقع التواصل الاجتماعي _ التسويق الصحي _ الخدمات الصحية _ العيادات الخاصة en_US
dc.title استخدامات مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات الصحية من طرف العيادات الصحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بولاية برج بوعريريج en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte