Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لونيسي جميلة, رشاش رانية |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-03T11:31:05Z |
|
dc.date.available |
2024-07-03T11:31:05Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5124 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الخدمة في مؤسسة يسير ببرج بوعريريج، ولتحقيق أهداف الدراسة تم توزيع استبيان الكتروني على عينة الدراسة التي بلغت 217 مفردة، وفي ضوء ذلك تم معالجة وتحليل البيانات باستخدام برنامج spss v20.
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة احصائية للذكاء الاصطناعي على جودة الخدمة بأبعادها (الاعتمادية، الملموسية، الاستجابة، التعاطف، الضمان) في تطبيق يسير ببرج بوعريريج، وخلصت الدراسة باقتراح مجموعة من التوصيات التي ستزيد من فعالية تأثير الذكاء الاصطناعي على جودة الخدمة بأبعادها الخمسة السالفة الذكر. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
الذكاء الاصطناعي، جودة الخدمة، مؤسسة يسير، برج بوعريريج |
en_US |
dc.title |
أثر الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الخدمة دراسة حالة مؤسسة يسير |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée