Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحمفاية إيمان, بلقمري مريم |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-08T10:41:01Z |
|
dc.date.available |
2024-07-08T10:41:01Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5185 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى الإلمام بأهم الجوانب الخاصة بالتأمين التكافلي وما يميزه عن نظيره التأمين التجاري، ومدى أهمية التسويق الحديث الذي أصبح ركيزة مهمة بالنسبة لمختلف المؤسسات بما فيهم شركات التأمين التكافلي، إذ أصبح حتمية إلزامية لا اختيارية لبلوغ الريادة ولدفع قيام التأمين التكافلي في رحلته التي تعتبر حديثة في الجزائر، لذا لا بد له من انطلاقة قوية وواسعة ليتمكن من اكتساح حصة سوقية تفتح أمامه أفاق المنافسة والانفتاح على سوق تأمين تكافلي واسع. واعتمدت دراستنا على نموذج التسويق الالكتروني كنموذج مرافق وداعم للتأمين التكافلي مع الأخذ بعين الاعتبار مدى ملائمته لنشاط التأمين التكافلي. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
التأمين التكافلي، التسويق الحديث، التسويق الالكتروني، التأمين التجاري. |
en_US |
dc.title |
دور نماذج التسويقٌ الحديثة في دعم خدمات شركات التأمينٌ التكافلي في الجزائر عرض فكرة مشروع "مسك تكافل" ضمن القرار 127 |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée