مذكرات الماستر قسم العلوم التجارية
Permanent URI for this collectionhdl:123456789/153
Browse
Item أهمية الحسابات المؤثرة في الترويج للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دراسة عينة - من متابعي المؤثرة سارة رجيل برج بوعريريج(جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2022-06) .شريقي أميرةتهدف هذه الدراسة الى تقيم أهمية إعلانات المؤثرين في الترويج للعلامة التجارية باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي و مدى تأثر العينة المختارة بالمحتوى المقدم لهم عبر المؤثرة سارة رجيل ومدى تقبلهم لها . ومن اجل تحقيق اهداف الدراسة، اعتمد على أداة استبيانيه لأن هذه الدراسة تجرى على عينة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. تشير نتائج هذه الدراسة الى ان الإعلانات الممولة من قبل المؤثرين اكثر فعالية من الإعلانات الأخرى.