مذكرات الماستر قسم العلوم التجارية
Permanent URI for this collectionhdl:123456789/153
Browse
Item تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن (دراسة على عينة من زبائن الشبابيك الإسلامية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية)(جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2023) لؤي براهيمي, لؤي الدين بن عامرهدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، من أجل تحقيق هدف هذه الدراسة استخدمنا عينة عشوائية تتكون من 52 زبون من زبائن المنتجات الإسلامية، مع استخدام أداة الاستبيان من خلال استخدام برنامج SPSS V25 . وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أن هنالك تأثير للمزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وأن هنالك عناصر من المزيج التسويقي تؤثر على ولاء الزبائن في حين هنالك عناصر أخرى لا تؤثر على ولاء الزبائن.